مصر الكبرى

07:50 مساءً EET

#الأوقاف توقف موظفًا بكفر الشيخ لتقديمه شهادة ماجيستير لا أصل لها

أعلنت وزارة الأوقاف وقف ياسر عبد اللطيف إبراهيم خفاجي، الموظف بإدارة البر بمديرية أوقاف كفر الشيخ عن العمل لحين انتهاء التحقيق.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أنه بناء على مذكرة الإدارة العامة للشئون القانونية بديوان عام الوزارة بشأن المخالفة المنسوبة إلى ياسر عبد اللطيف إبراهيم خفاجي الموظف بإدارة البر بمديرية أوقاف كفر الشيخ، قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة اليوم الخميس، وقفه عن العمل لمدة ثلاثة أشهر أو انتهاء التحقيق أيهما أقرب، بشأن ما نسب إليه من تقديم شهادة ماجستير لا أصل لها من الصحة ولا أساس لها بالجهة التي نسب الشهادة إليها.
كانت وزارة الأوقاف قد أعلنت أنه بناء على المذكرة المقدمة من الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بالوزارة، بشأن المخالفات المنسوبة لـ نزيه السيد صالح مدير إدارة شرق المنصورة، قرر وزير الأوقاف محمد مختار جمعة اليوم الأربعاء إحالته إلى باحث دعوة.

وأشارت الوزارة في بيان لها أن السبب في ذلك هو خروجه عن مقتضى الواجب الوظيفي.

وأحالت وزارة الأوقاف، أكثر من 20 عاملا ومؤذنا ومقيم شعائر بكفر الشيخ إلى التحقيق بسبب الغياب أو استخدام مكبرات الصوت فى غير الأذان بالمخالفة لتعليمات الوزارة، وذلك فى جولة مفاجئة للشيخ عبد الناصر نسيم وكيل أوقاف الجيزة والشيخ سعد الفقى وكيل أوقاف كفر الشيخ على مساجد المحافظتين فى صلاة الفجر كل فى محافظته.

التعليقات