الحراك السياسي

03:22 مساءً EET

#مدبولي يكرم وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي بـ #مؤتمر_الأزهر

كرم رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ نظيراً لجهوده الدعوية التي يقوم بها وسعيه لتجديد الخطاب الديني وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن الإسلام ودوره داخل المملكة العربية السعودية وخارجها في التصدي للفكر المتطرف.

جاء ذلك خلال أعمال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العالمي لتجديد الفكر الإسلامي الذي ينظمه الأزهر بحضور رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي ومشاركة قيادات سياسية ودينية من ٤٦ دولة حول العالم .

وتوجه معالي وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بوافر الشكر والتقدير لجمهورية مصر العربية رئاسةً وحكومة وشعبا وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ما يبذلونه من جهود كبيرة في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر السلام والوسطية والاعتدال ومواجهة تيارات الغلو والإرهاب والإلحاد والانحلال.

يذكر أن الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ترأس وفد المملكة في مؤتمر الأزهر لتجديد الفكر والعلوم الإسلامية والذي دعت إليه مصر الشقيقة وانطلق اليوم تحت عنوان “تجديد الفكر الديني”، حيث يحظى المؤتمربحضور دولي كبير وسيكون له نتائج مثمرة، تخدم العمل الإسلامي وتكون حائط صد ضد فكر الجماعات المتطرفة التي تحاول اختطاف الإسلام الوسطي.

التعليقات