الحراك السياسي

12:53 مساءً EET

تشييع جثمان نائب رئيس #حزب_الحرية بمسقط رأسه

شهد مركز بسيون بمحافظة الغربية، جنازة شعبية اليوم الأربعاء، لتشييع جثمان اللواء حسن ناجي نائب رئيس حزب الحرية المصري الذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء، بالسويس أثناء افتتاح مقر جديد للحزب، وحضر تشييع الجثمان قيادات الحزب بالقاهرة ومختلف المحافظات وتقدم المشيعين الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، ورئيس الحزب.

وقال “حسب الله” إن وفاة اللواء حسن ناجي، مساعد وزير الداخلية الأسبق ونائب رئيس حزب الحرية، في حادث سقوط المصعد بمحافظة السويس، قضاء وقدر وأن الحزب خسر قامة كبيرة وشخصية وطنية نادرة قلما يجود الزمان بمثلها وانه قضى حياته في خدمة هذا الوطن في مختلف المواقع.

ولفت إلى أن الحادث وقع أثناء افتتاح مقر حزب الحرية في السويس، موضحًا أن المصعد سقط من الدور السادس بعد ركوب اللواء حسن ناجي، وأحمد مهنا، الأمين العام للحزب، والدكتور مجدي علام.

وأشار إلى أن وفاة “ناجي” جاءت نتيجة ارتطام رأسه بحافة الدور، مشيرًا إلى خروج الأخرين من المستشفى وأنهم بحالة جيدة وتعرضهم لصدمة عصبية فقط ورغم ذلك حرصا على التواجد لتشييع الجثمان بمسقط رأس الفقيد في بسيون.

وأعلن شريف أنور أمين حزب الحرية المصري بمحافظة الغربية الحداد لمدة ٣ أيام ووقف جميع فاعليات الحزب، مؤكدا أن حالة عامة من الحزن انتابت أعضاءه الذين حرص أكثرهم على المشاركة في تشييع الجثمان عقب صلاة الفجر.

التعليقات