فن

06:17 مساءً EET

تطورات جديدة في أزمة #محمد_رمضان و الطيار الموقوف عن العمل

رد الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف عن العمل مدى الحياة، بسبب سماحه لرمضان بدخول كابينة الطائرة والتقاط صور وفيديو، على الفيديو الذي نشره رمضان كي يؤكد أنه كان على علم بكل ما حدث.

أوضح كابتن أشرف أبو اليسر، أن المقطع الذي نشره رمضان حقيقي، وحكى ما حدث وقتها وقال إن رمضان استأذن أن يلتقط صورة معه كتذكار، وكان يظن أنه تذكار له هو شخصيا وليس للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضاف، أن رمضان يقيم الحرب عليه، فما حدث أنه دخل إلى كابينة الطائرة ووجد الكرسي فارغا فجلس عليه دون إذن ثم طلب أن يلتقط صورة معه، وكان من الطبيعي أن يقبل، فلن يطرده من المكان.

وأوضح، أن المقطع الذي نشره رمضان محذوفا منه جزء، عندما طلب منه عدم لمس أي شيء في الطائرة، وأنه عندما قال له جملة “أنا الحكومة” كان يمازحه مثل فيلم أحمد السقا، أي أنه هو كبير الطائرة ومن يعطي الأوامر.

وشدد على أنه لم يكن هناك نية لتصوير فيديو للنشر أو للفيديو كليب الذي نشره رمضان.

كان الكابتن أشرف أبو اليسر قائد الطائرة الموقوف عن العمل أوضح في فيديو، أن محمد رمضان ‏طلب ‏أن ‏يلتقط معه صورة تذكارية لكي يريها لابنه “علي” ووافق الطيار على ذلك الأمر بناء على إنسانيته، خاصة أن الطائرة ‏المذكورة ‏هي ‏طائرة خاصة وليست طائرة ركاب عامة، وعدد الراكبين لا يتجاوز الـ 8.‏

أكد الطيار الموقوف عن العمل أن الطائرة الخاصة لا يوجد بها باب فاصل بين كابينة الطيارين وبين مقاعد الركاب، مشيرًا ‏إلى ‏أنه ‏وافق كالعادة في مثل هذه المواقف على التقاط صورة مع رمضان حيث أنه بحكم طبيعة الركاب المميزين من وزراء أو أمراء ‏أو ‏فنانين ‏قد تحدث موافقة ضمنية من الطيار على التقاط صورًا تذكارية وليست للنشر.‏

التعليقات