الحراك السياسي

05:39 مساءً EET

#وزير_العدل يؤكد على حدوث تقدم كبير وقريب جدًا في منظومة الشهر العقاري

قال المستشار عمر مروان، وزير العدل، إن المحكمة الاقتصادية الجديدة بمحافظة الإسماعيلية تم تدشينها على أحدث الأنظمة، والتي من شأنها توفير الجهد والعناء عن كاهل المستثمرين والمتعاملين مع المحكمة.

جاء ذلك خلال افتتاح المحكمة، ظهر اليوم الخميس، بحضور اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، والمهندس أحمد عصام، نائب محافط الإسماعيلية، واللواء جمال مسعود، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وأوضح وزير العدل، في تصريحات علي هامش الافتتاح أن المحكمة الجديدة متخصصة ومميكنة بالكامل ومتميزة دون أي تدخل بشري، مؤكدًا على أنها بمثابة صرح جديد نفتخر به، وقريبا سيتم تدشين وافتتاح محاكم أخرى بأسرع وقت ممكن.

وتطرق وزير العدل في حديثه إلى مشكلات الشهر العقاري، مؤكدًا على حدوث تقدم كبير وقريب جدًا في منظومة الشهر العقاري؛ وذلك بدايةً من يوم السبت المُقبل، لتغيير نظام الحوافز بالنسبة للعاملين، مشيرًا إلي أن مواعيد العمل ستكون مفتوحة أمام الجمهور حتى السابعة والنصف مساءً، الأمر الذي سينعكس بدوره على سرعة إنجاز المهام.

وشدد الوزير، على أن هناك جهودًا كبيرة تتم على عدة محاور مختلفة لحل مشكلات الشهر العقاري بصورة نهائية، وخلال شهور قليلة سيتم القضاء على كافة المشكلات الموجودة.

التعليقات