منوعات

05:00 مساءً EET

تحذير هام من هيئة #الأرصاد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، من أمس الأحد وتستمر حتى الثلاثاء المقبل..

حيث أشار البيان الصادر عن الهيئة، إلى سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري تكون رعدية على بعض المناطق، تبلغ ذروتها اليوم الاثنين، وتمتد إلى مدن القناة وخليج السويس ومناطق من سيناء قد تصل إلى حد السيول وتكون متوسطة على مناطق من جنوب البلاد.

وأكمل البيان، أنه تستمر ذروة سقوط الأمطار على سيناء ومدن القناة غدا الثلاثاء، وتخف حدتها على السواحل الغربية والوجه البحري.

يصاحب كل هذا انخفاض في درجات الحرارة اليوم الاثنين بقيم تتراوح من 4-5 درجات مئوية عن المعدلات الطبيعية لهذا الوقت من العام.

وأكد البيان، أن الرياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق متفرقة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد، وتؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية الثلاثاء المقبل على البحر الأحمر.

أما عن القاهرة الكبرى، من المتوقع أن تتساقط أمطار متوسطة إلى رعدية أحيانا اليوم، وتنخفض درجات الحرارة عن المعدلات الطبيعية، أما الثلاثاء فمن المتوقع تساقط الأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة.

التعليقات