رياضة

09:42 مساءً EET

بيان #عاجل ليفربول بشأن تفشي مرض الكورونا في #إنجلترا

أصدر نادى ليفربول الإنجليزى بيانا رسميا يكشف فيه خطته في الأيام المقبلة، لتجنب انتشار الوباء المنتشر حول العالم فيروس “كورونا”، بين جماهيرها أو موظفيها.  ونشر ليفربول في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني كشف فيه عن عدد من التعليمات سيقوم بتنفيذها وجاءت كالآتي:


– في الأسابيع الأخيرة، كان هناك ارتفاع في الحالات المؤكدة فيروس كورونا حول العالم، لدى نادى ليفربول العديد من التدابير العديدة للمساعدة في منع انتشار الفيروس وحماية صحة موظفينا.


– إلغاء أي سفر للموظفين إلى البلدان ذات الخطورة العالية وتذكير الجميع بممارسات النظافة الجيدة، فضلا عن فحص الحالة الصحية لجميع الزائرين الخارجيين لجميع مرافق التدريب لدينا، ومواقع مكاتبنا والمرافق المجتمعية الأخرى التي نستخدمها بانتظام.


– الجماهير التي سوف تتواجد في ملعب “أنفيلد” سوف يوفر ليفربول كمامات طبية وغسيل يدوي مضاد للبكتيريا في دورات المياه، إضافة إلى ملصقات معلومات إضافية تعزز المشورة الطبية الرسمية للجميع لتحمل المسؤولية الشخصية عن النظافة الشخصية الممتازة.


جدير بالذكر أن ليفربول تلقي أول أمس خسارة من تشيلسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي، وتعد هذه المرة الأولى منذ 7 يناير 2019 التي يخسر فيها الريدز في مباراتين على التوالي، وهي الهزيمة الثالثة آخر 4 مباريات.


وفشل ليفربول في تحقيق لقبين هو كأس “الكارباو” وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن كلوب دائما ما يعترف أنه لا يهتم بلقبين المحليين بل تركيزه منصب على الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.


ويستهدف ليفربول خلال الفترة المقبلة، استعادة توازنه على الصعيد المحلي والأوروبي، في ظل سعيه للحفاظ على حظوظه، في التتويج بلقبي البريميرليج، دوري أبطال أوروبا.

التعليقات