مرأة

04:54 مساءً EET

خبيرات التجميل وتصميم الازياء يحتفلن في دبي باليوم العالمي للمراة

شارك خبراء و خبيرات في فنون التجميل وتصميم الأزياء في احتفالية اليوم العالمي للمرأة التي نظمها مساء أمس مركز راضية للتجميل في دبي بحضور شخصيات فنية واعلامية شهيرة وعدد من والمؤثرين ورواد السوشيال ميديا وخبير الطب التجميلي الدكتور وضاح مدير مركز بلاتينيوم الطبي.

وضمت قائمة الحضور الاعلاميات عايشه عبد الرحمن و دارين خليفه وحنان الغرباوي والفنانه اميره النجدي والمصممة جميله المنصوري والتنسيق الاعلامي عاليه الشبلي ، سحر الالفي وسليم رشيد وفنان الماكيير عماد فتوح.

وشهدت الاحتفالية قيام خبيرات التجميل بتقديم عروض حية ابرزن خلالها مواهبهن في تجميل وتزيين المراة مع ارشادات حول افضل تطبيقات التجميل النسائي.

وقامت بدورها راضية صاحبة الدعوة بالترحيب بالجميع واعلنت عن فتح باب الصالون لتعليم المراة الاماراتيه التي ترغب باحتراف فن المكياج طوال العام وستعلن عن المواعيد فيما بعد بمناسبه يوم المراة الامارتيه .

كما قدم خبير الطب التجميلي الدكتور وضاح مدير مركز بلاتينيوم الطبي محاضرة تعريفيه قصيرة جمعت بين فنون التجميل و الطب التجميلي وأهمية التعرف على متطلبات الجمال الخاصة بكل امرأة وفق ما تمتلكه من مقومات سواء بالأسلوب الطبي او بالتجميل العادي .
كما شهدت الامسية تواجد ممثلي العلامة التجارية العالمية الشهيرة “كرايولان” والخاصة بمستحضرات التجميل حيث قاموا بتوزيع هدايا خاصة للحضور.

 

التعليقات