فن

06:55 مساءً EET

#حمو_بيكا يصف حبيبته بكلمات صادمة

عاد مؤدي المهرجانات حمو بيكا ليتصدر اهتمامات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة من ابتعاده عن الأضواء وتراجع شهرته.

تصدر اسم حمو بيكا قائمة الموضوعات الأكثر تداولا منذ صباح اليوم، وذلك بعد نشره لفيديو عبر حسابه على TikTok نصح فيه متابعيه بالتغزل في حبيباتهم، وغنى كلمات وصفت مفاتن الحبيبة بشكل صريح وغير معتاد.

اختتم حمو بيكا الفيديو المثير للجدل بمطالبة جمهوره بانتظار أعماله الجديدة قريبًا، وهو ما جعل البعض يربط بين حديثه وكلمات الأغنية التي رددها، ليظهر هاشتاج جديد يحمل إحدى العبارات التي استخدمها “بيكا” لوصف محبوبته، ويتصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا في مصر.

حقيقة الأمر أن الأغنية التي قدمها حمو بيكا في الفيديو ليست من أعماله الجديدة، وسبق له طرحها سنة 2017 في مهرجان شاركه فيه مودي أمين وكتب الكلمات “الشاعر الفاجر” وتولى التوزيع الموسيقي “فيجو الدخلاوي”، بعدها عاد حمو بيكا لتقديم المهرجان بشكل منفرد سنة 2018 مع تعديل كلماته وإضافة المقطع الخاص بالوصف التفصيلي لمفاتن حبيبته.

الجدير بالذكر أن حمو بيكا كان قد أعلن خطبته لإحدى الفتيات في منتصف الشهر الجاري، وتعرض لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهوره مرتديًا دبلة من الذهب، وهو ما جعله يهاجم منتقديه متباهيًا بمقدرته المادية على ارتداء الذهب وهو ما قد يعجز عنه بعض منتقديه، حسبما أكد في فيديو نشره مؤخرًا.

التعليقات