فن

06:47 مساءً EET

#حنان_ترك: لا سبيل من الخروج من الظلمة إلا بالرجوع الي الله

منذ اعتزالها التمثيل وتركيز اهتمامها على أسرتها وأولادها، تتفاعل الفنانة حنان ترك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، على فترات متباعدة للغاية.

علّقت حنان على أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، موضحة أن الحل الوحيد للخروج من هذه الأزمة هو الاعتراف بالذنب والرجوع إلى الله، كاتبة عر حسابها على Twitter: “حدثت نفسي كثيرا في تلك الأيام العصيبة عن نبي الله يونس ودعاءه العظيم الذي يصرخ فيه بكل وحدانية وبكل توحيد أنه (لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)”.

تابع: “ما أحوج البشريه كلها أن تقوله وتهتز أركانها بمعانيه.. فلا سبيل من الخروج من الظلمة إلا بالاعتراف بالذنب والرجوع إلى الله”.

كانت حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن في أغسطس 2012، من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج “أنا والعسل”، قائلة: “أنا قررت بفضل الله اعتزالي للتمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى”.

وعادت حنان إلى السينما بعد غياب بتجرية جديدة ومختلفة من خلال فيلم “النداهة”، أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي، ويشاركها في بطولته هاني عادل ومن تأليف وإخراج خالد المهدي.

التعليقات