عين ع الإعلام

12:23 صباحًا EET

شاهد ريهام سعيد توجه رسالة مؤثرة في عيد ميلادها

فوجئت الاعلامية ريهام سعيد بفتاة سورية لم تعرفها من قبل تحتفل بعيد ميلادها ونشرها فيديو لهذا الاحتفال الخاص.

ونشرت ريهام سعيد الفيديو على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وظهرت فيه الفتاة وهي تحمل تورتة عليها صورة ريهام سعيد وتغنى لها أغنية عيد الميلاد وتشكرها على ما قدمته لمصر طوال تاريخها الإعلامي.

وأضافت الفتاة “أتمنى مقابلتك فى أبو ظبى مكان إقامتك أو مصر وأشكرك باسم السوريين على المساعدات التى قدمتيها لسوريا وأنتى تعنى الكثير لى، وأحبك جدًا”.

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو قائلة: “لازم نور الكاميرات يتطفى علشان تعرف ان اقرب ناس ليك هيتخلوا عنك، وناس اشتغلت سنين معاهم اختفوا”.

وتابعت ريهام سعيد قائلة: “المصلحة خلصت فخلص الكلام، تلاقى واحد لا تعرفه ولا يعرفك بيحبك من غير مقابل علشان تعرف ان لسه فى ناس كويسة”.

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر قرارا بمنع ظهور ريهام سعيد لمدة عام، على كل وسائل ‏الإعلام، بناء على توصية لجنة الشكاوى بالمجلس التي تولت التحقيق مع ريهام سعيد، وذلك لإهانتها مرضى ‏السمنة خلال برنامجها “صبايا الخير” المذاع على قناة الحياة‎. 

‎ 

وكانت محكمة جنح قسم الجيزة، قضت ببراءة الإعلامية ريهام سعيد من التهم المنسوبة إليها ‏فى قضية  “إهانة السمنة” وقد شمل الحكم عدم قبول الدعويين الجنائية والمدنية‎

التعليقات