عرب وعالم

12:26 مساءً EET

تفاصيل انهيار رافعة ضخمة فوق مبنى سكنى بـ #تل_أبيب

ذكرت صحيفة ” معاريف” الإسرائيلية أن رافعة ضخمة انهارت على مبنى في ريشون ليتسيون في تل بيب صباح اليوم، ولم تسفر الرافعة عن وقوع أي إصابات، حيث قالت نجمة داود الحمراء إن “العمال الذين كانوا في المبنى خرجوا دون أن يصابوا بأذى”.

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد إلى 187 حالة، فى حين وصل عدد المصابين إلى 14 ألفا و326 مصابا، وأوضحت الوزارة – وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) اليوم الأربعاء، أن عدد المصابين بحالة خطيرة بلغ 148 مصابا، منهم 111 موصولين بأجهزة تنفس صناعي، في حين بلغ عدد المتعافين 4961.

وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية، أعلنت أمس الثلاثاء، أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ناهز الـ 14 ألفًا، وذلك بعد تسجيل 59 حالة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكرت الوزارة، أنه تم تسجيل 59 إصابة جديدة، مما يرفع إجمالي الإصابات إلى 13942 إصابة، من بينهم 139 حالة حرجة و4507 تماثلوا للشفاء، مُضيفة أنه تم تسجيل 7 وفيات جديدة، مما يرفع حصيلة الوفيات إلى 184 حالة .. وبلك حسب ما أوردته صحيفة (تايمز أوف إسرائيل)، على موقعها الإلكتروني.

وأعلن رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، عن منع الخروج من المدن والبلدات خلال عيد “الفصح” اليهودي الأسبوع الماضي للحد من انتشار وباء “كوفيد – 19”.

التعليقات