مصر الكبرى

09:15 مساءً EET

شباب يحاولون حرق طفل بـ مولوتوف فى الغربية

ضبطت مديرية الأمن بمحافظة الغربية اليوم  مجموعة من الشباب شرعوا في اشعال النيران فى طفل صغير باستخدام مواد حارقة ” مولوتوف” بسبب خلافات الجيره بقرية الحوامدية بمركز المحلة .


 تلقي  اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد محمود كشك مأمور قسم مركز المحلة الكبرى  يفيد بورود بلاغات من أهالى قرية الحوامدية الجديدة ، بإصابة الطفل “أدهم.ط.س ” يبلغ من العمر ٦ سنوات نتيجة قيام ثلاث شباب فى العشرينات من العمر مقيمين بقرية محلة زياد بمركز سمنود بإلقاء مولتوف وبنزين عليه وإشعال النيران فيه بقصد الانتقام من والده ويعمل سائق توك توك، وفروا هاربين.

ووصل الرائد  عمر ابو بكر رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى والقوة المرافقة له إلى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء الحادث خلافات سابقة مع والد الطفل فى أحد الأفراح وبناء عليه قاموا بإلقاء البنزين والمولوتوف على نجله أثناء لهوه أمام المنزل، وارتكبوا الواقعة للانتقام منه.
كما تم نقل الطفل إلى مستشفى المحلة العام ، وتبين من خلال الكشف الظاهر إصابته بحروق فى القدمين من الدرجة الثالثة وتم تحويله إلى مستشفى زفتى لتلقى العلاج اللازم .
وبتقنين الإجراءات  الامنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة كما تم ضبط أثنين من المتهمين وجارى البحث عن المتهم الثالث ومواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم وحررت المحاضر اللازمة وآخطرت النيابه العامه للتحقيق.

التعليقات