الحراك السياسي

11:21 مساءً EET

بسام راضي : موقع الرئاسة منصة إلكترونية للجميع تميز بالمصداقية والدقة والرد على الشائعات

أكد السفير بسام راضي المتحدث بأسم رئاسة الجمهورية أن التليفزيون له اهميته. وأضاف أن موقع الرئاسة مع القنوات الفضائية يمثل منظومة متكاملة تعمل على توصيل المعلومة للمواطنين سواء داخل أو خارج مصر.
وأضاف راضي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث في مصر عبر فضائية mbc مصر  أن موقع الرئاسة كان الغرض منه توفير منصة الكترونية حديثة تكون فى متناول الجميع وتتميز بمصداقية ودقة عالية ويكون بها  كافة المشروعات الكبيرة التي قامت بها الدولة في الفترة من عام 2014 حتى الأن. 
وتابع المتحدث بأسم رئاسة الجمهورية  أن المعلومات تم تبويبها وسردها بشكل مبسط ومبوب بحيث تكون فى متناول الجميع مؤكدا أن الموضوع يكون بالتاريخ او الوزارة أو القطاع أو العام بحيث أنه يعطى أكثر من فرصة للحصول على المعلومات بشكل سريع ودقيق.
وأشار السفير بسام راضي إلى أن الموقع يرد على الشائعات أو المعلومات غير الصحيحة التي يتم تداولها عبر منصات التواصل الإحتماعي مؤكدا أنه يراعي أيضا  ذوي الإحتياجات الخاصة حتى يصل إلى المعلومة بشكل ملائم وبسيط.
وقال المتحدث بأسم رئاسة الجمهورية  أن هناك توثيقا بشكل تفاعلى للقصور الرئاسية التاريخية والارشيف منظم بشكل دقيق مؤكدا أن الموقع تم في فترة لا تقل عن عام ونصف وهناك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية .

التعليقات