مصر الكبرى

12:08 صباحًا EET

مباحث الدقهلية تضبط رجليّ أعمال عذّبا شخصًا

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من القبض علي اثنين من رجال الاعمال عقب قيامهما بخطف شخص واحتجازه داخل فيلا أحدهما بقرية الطويلة التابعة لمركز طلخا حيث قاما بـ “كيّ” مناطق حساسة بجسده وترهيبه بإستخدام الكلاب البوليسية وتصويره عاريا وارسال صوره لزوجته لوجود خلافات مالية بينهم.

تلقى اللواء فاضل مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز طلخا يفيد بورود بلاغ من “محمد ا ا رجل اعمال لضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيام اثنين من رجال الأعمال بخطفه وتعذيبه واكراهه على التوقيع على شيكات بمبلغ 8 ملايين جنيه وذلك بعد تصويره عاريا وترويعه بالكلاب البوليسية واغراقه داخل حمام سباحة الفيلا التي جري اختطافه بها.

وتقرر تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عصام ابو عرب وكيل إدارة البحث، والعقيد على خضر مفتش مباحث مركز طلخا، وتم ضبط “عمرو. ا . ا”، صاحب معرض سيارات بمدينة طلخا، و”محمد ا .ع” صاحب شركة سياحة.

وكشفت التحريات عن قيام المتهمين بخطف المبلغ داخل فيلا يمتلكها المتهم الأول بقرية الطويلة وتجريده من ملابسه وتصويره عاريا تحت ترهيب وتهديد بواسطة كلاب بوليسية فضلا عن محاولة إغراقه بحمام سباحة داخل الفيلا و كيّ مناطق حساسة بجسده وارسال صوره عاريا لزوجته، وإكراهه على التوقيع على شيكات بنكية بقيمة ثمانية ملايين جنيه، وذلك عقب دخولهم في شراكة سويا وتعثر المجني عليه في سداد المبالغ المستحقة لهما.

وبفحص هاتف احد المتهمين عثر على مقطع فيديو لعملية الضرب والتعذيب وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7064 جنايات طلخا وتم العرض على النيابة العامة برئاسة محمد هدايات، رئيس النيابة، الذي أمر بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث الجنائية بشأن الواقعة.

التعليقات