حوادث

05:17 مساءً EET

تطور مفاجئ في قضية #منار_سامي فتاة التيك توك

قررت محكمة جنح كفر شكر، بتحديد جلسة 28 سبتمبر المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة منار سامي المعروفة إعلاميا بفتاة “تيك توك” في قضية جديدة بخيانة الأمانة في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية مع أحد الأشخاص بعد بلاغ من المحامي مينا ناجي.

وأسندت النيابة العامة للمتهمة في البلاغ رقم 4209 لسنة 2020، أنها حررت إيصال أمانة بمبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه لـ”أحمد. ك”، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد القانوني المحدد له، ومماطلته في السداد، ما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.

وتسبب الحكم الغيابي في قضية التبديد، في تعطل إجراءات الإفراج عن منار سامي من محبسها بمركز كفر شكر.

جدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية قد أصدرت حكمها سابقا على منار سامي بالحبس لمدة 3 سنوات مع الشغل و300 ألف جنيه غرامة لاتهامها بنشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

وكانت محكمة طنطا الاقتصادية قد أجلت جلسات محاكمة منار سامى فتاة ticktock في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية لجلسة 29 يوليو.

حيث أحيلت المتهمة للمحكمة بتهم التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة في القضية التي حملت رقم ٢٣٣١ اداري كفر شكر المقيده برقم ١٢ جنح اقتصاديه كفر شكر.

التعليقات