رياضة

06:39 مساءً EET

تعديلات جديدة على تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  ضيفا على نظيره فريق الزمالك في التاسعة من مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الأسبوع الـ21 من منافسات بطولة الدوري العام.
يخوض الأهلي اللقاء لمواصلة طريق الانتصارات بعد الفوز الذي حققه على حساب أسوان بالجولة الماضية؛ من أجل تعزيز موقعه في صدارة الجدول، واتخاذ خطوة حاسمة في طريقه للاحتفاظ بالدرع للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة الزمالك مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، جمعها على مدار 20 جولة، بعدما حقق الفوز في 18 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراتين.
يمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، برصيد 52 هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 5 أهداف، بينما يدخل الزمالك مواجهة اليوم في المركز الثالث برصيد 39 نقطة جمعها من 11 انتصار و6 تعادلات و3 هزائم له 25 هدفا وعليه 14 هدفا.
ويغيب عن الأهلي في مواجهة الزمالك اليوم كلا من: محمود متولي وأحمد الشيخ بداعي الإصابة، ومحمود عبد المنعم كهربا بداعي الإيقاف.
وكشفت مصادر خاصة أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني قد أخطر لاعبيه رسميًا بالتشكيل الذي سيخوض به مواجهة الزمالك ويضم محمد الشناوي في حراسة المرمي  ومعه محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن اشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وآلأيو ديناج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشه وجونيور اجايي وآليو بادجي.
وقالت المصادر ان فايلر سيضع أحمد فتحي ووليد سليمان ومروان محسن ومحمود وحيد وعلي لطفي وجيرالدو وعربي بدر ورامي ربيعه علي دكة البدلاء .

التعليقات