فن

11:45 صباحًا EET

تفاصيل جلسة الصلح بين باسم سمرة ومحمد رمضان

كشفت مصادر فنية، امس الجمعة، تفاصيل جلسة الصلح بين الفنانين باسم سمرة ومحمد رمضان، بعد التراشق الذى تم بينهما خلال الفترة الماضية.

وأكدت المصادر، أنه بعد مداخلة للفنان باسم سمرة هاجم فيها “رمضان” بشدة، وتحداه بعمل مشترك لبيان الأفضل منهما فى التمثيل، ردا على تصريحات محمد رمضان، مع الإعلامى وائل الابراشى، التى أساء فيها له، لجأ “رمضان” إلى كبار احدى العائلات الكبرى بمنطقة الهرم لصلتهم الوثيقة بـ”سمرة” للصلح بينهما.

أضافت المصادر، أن محمد رمضان اتجه بصحبة كبار تلك العائلة إلى فيلا “سمرة”، وكانت المفاجأة أن “سمرة” رفض مقابلة “رمضان” لاستياءه الشديد من تصريحاته مع “الإبراشى” ، لكن أحد كبار العائلة المقربة منه نجح فى إقناعه، الأمر الذى دفع “سمرة” لمقابلة “رمضان”، الذى استقبله بالأحضان وقبل على رأسه وقال له “أنا مكنتش أقصد وانت زى أخويا الكبير”.

وأوضحت المصادر، أن “رمضان” اتفق مع “سمرة” على مشاركته فى مسلسله الجديد قائلا بطريقة ساخرة:”مش أنت قولت عايز تشترك معايا فى عمل، ونشوف مين بيمثل أحسن، أنت معايا فى المسلسل الجديد”، وتعالت ضحكات جميع الحضور، وكدليل أمام الجميع أن الأزمة بينهما انتهت ورحب “سمرة” بذلك.

التعليقات