حوادث

06:00 مساءً EET

حبس الطبيب المتهم بهتك عرض سيدة بمستشفى بني مزار

قرر النائب العام المستشار حماده الصاوي، اليوم الإثنين، حبس طبيب بمستشفى بني مزار احتياطيا لاتهامه بهتك عرض مريضة خلال توقيعه الكشف الطبي عليها.

واستأنفت النيابة أمام المحكمة على قرار بإخلاء سبيله بضمان مالي، فألغت المحكمة القرار وقررت استمرار حبسه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وتلقت النيابة بلاغًا بنشوب شجار بين طبيب، إخصائي باطنة، بمستشفى بني مزار بمحافظة المنيا وأقارب سيدة اتهمته بهتك عرضها خلال توقيعه الكشف الطبي عليها بعيادته.

وانتقلت النيابة إلى العيادة وتبينت بعثرة محتويات غرفة الكشف نتيجة الشجار.

وشهدت المجني عليها فى تحقيقات النيابة بملامسة الطبيب مواطن من جسدها خلال توقيعه الكشف عليها، ثم محاولته التعدي عليها، إلا أنها دفعته عنها وأخبرت ذويها بالواقعة ووقع شجار بينهم وبين الطبيب.

وشهدت طبيبة بالمستشفى بعدم ملاءمة ما آتاه الطبيب خلال توقيعه الكشف على المجني عليها لحالتها، وتجاوزه بذلك حدود العمل الطبي المباح.

وتولت تحريات الشرطة إلى صحة ارتكاب المتهم الواقعة وفق التصوير الوارد بشهادة المجني عليها وزوجها، وشهرته بارتكاب وقائع مماثلة لم يبلغ المجني عليهن عنها خجلا، واللاتي لم تتمكن التحريات من التوصل إليهن.

وأنكر المتهم خلال التحقيقات ما نسبته المجني عليها له من اتهام مبررًا ما آتاه من أفعال معها لإتمام توقيعه الكشف الطبي عليها، مؤكدًا تعدي أقاربها عليه وإتلافهم منقولات بالعيادة، والذين أنكروا ذلك خلال استجوابهم في التحقيقات.

التعليقات