حوادث

12:22 مساءً EET

الحبس 15 يوما لسيدة متهمة بممارسة الرذيلة مع ابن أختها

أمرت النيابة العامة بحبس “خالة” الشاب الذى لقى مصرعه من الطابق الخامس بحلوان، لمدة 15 يوما، لاتهامها بممارسة الرذيلة، وتعاطى مخدر الحشيش، حيث جرى ضبطها وكانت فى حالة سكر.

وكشفت تحريات مباحث القاهرة، بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، عن تفاصيل جديدة فى واقعة سقوط شاب يدعى “أحمد”، 20 سنة، من الطابق الخامس بعد ضبطه أثناء ممارسته الرزيلة مع خالته، بمنطقة 15 مايو، بحلوان.

وأثبت التحريات المبدئية، أن المتهمة ليس لها علاقة بوفاة ابن شقيقتها “العشيق”، الذى بدأت علاقتهما منذ قرابة 3 أشهر، وكان يتردد عليها فى غياب ابنها لإقامة علاقة معها.

وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التى جرت تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أن القتيل سقط من شرفة منزل خالته “هاجر”، 42 سنة، وكان يرتدى بنطال “بيجامة” فقط، وينبعث من فمه رائحة خمر، ما يشير إلى أنه كان فى حالة سكر مع خالته.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من الرائد أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بالعثور على جثة شاب سقطت من الطابق الخامس بالمجاورة 13 عقب أذان المغرب.

انتقل فريق من ضباط المباحث إلى موقع الحادث، وجرى العثور على جثة شاب عار، وتبين أنه طالب جامعى، وسقط من شقة خالته، ودلت التحريات وأقوال ابن خالة المجنى عليه، أنه عقب عودته إلى المنزل ضبط والدته والقتيل فى وضع مخل داخل غرفة النوم، وعقب محاولته الهروب اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس.

التعليقات