رياضة

04:09 مساءً EET

موسيماني: صالح جمعة هو خليفة أبو تريكة

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن خطة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما رفض التعاقد مع محمد إبراهيم.

وكان موسيماني قد فضل الاعتماد على الثنائي المعار ناصر ماهر وعمار حمدي، بدلًا من التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب نادي مصر المقاصة، رغم المفاوضات التي كانت جارية بين الطرفين.

وكشف موقع “KickOFF” الجنوب إفريقي، أن اللاعب الذي سجل 4 أهداف وصنع 6 مع مصر المقاصة، وافق على الانتقال إلى الأهلي أثناء تواجد رينيه فايلر، لكن موسيماني أوقف الصفقة في مراحلها الأخيرة.

وشدد الموقع الجنوب إفريقي، أن موسيماني أبلغ إدارة النادي بإيقاف الصفقة، وطلب عودة ناصر ماهر من الإعارة بعد انتهاء موسمه مع سموحة، كما أنه يتطلع لمنح فرصة لـ صالح جمعة.

صالح جمعة الذي كان مغضوب عليه من المدرب السابق للنادي الأهلي رينيه فايلر، يتواجد في قائمة موسيماني منذ مباراته الأولى مع الفريق، ويبدو أنه سيعتمد عليه حسب ما أكدت التقارير الجنوب إفريقية.

وأشار الموقع، إلى أن موسيماني يرى بأن صالح جمعة أحد أكثر اللاعبين الموهوبين الذين ظهروا في مصر خلال السنوات الماضية، وتحديدًا منذ اعتزال محمد أبو تريكة، لكن حياته الشخصية أعاقت تطوره بشدة.

وشددت التقارير، على أن صاحب الـ27 عامًا سيحصل على الفرصة مع موسيماني، بعد أن شارك 6 دقائق فقط مع فايلر طوال فترة قيادته.

في غضون ذلك، موسيماني مُعجب بأرقام المُعار ناصر ماهر، حيث سجل 6 أهداف وصنع 11 في 24 مباراة، ليقود سموحة إلى المركز الخامس.

ونتيجة ذلك، توقفت صفقة محمد إبراهيم، وحسب ما وصف الموقع الجنوب إفريقي، أن اللاعب زعم أنه يفضل الانضمام إلى بيراميدز، احترامًا لناديه السابق الزمالك.

التعليقات