حوادث

11:56 صباحًا EET

الاعترافات الكاملة لصاحب الفيديو الإباحي المتسبب فى انتحار فتاة العياط

أمرت النيابة العامة حبس شاب، أربعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة صناعة فيديو إباحى، لإحدى الفتيات ونشره ما تسبب فى انتحارها حرقا داخل منزل أسرتها بمنطقة العياط.

وبمواجهة المتهم، اعترف أنه كانت تربطه علاقة عاطفية بالفتاة وتطورت إلى علاقة جنسية وكانت تذهب معه إلى منزله فى العياط لممارسة الجنس معه، وأن المشكلة حدثت بعد وجود عطل فى هاتفه، وأثناء إصلاح الهاتف تم تسريب الفيديو من الفنى الذى تولى مهمة تصليح الهاتف.

وقال شقيق الفتاة ووالدتها، إنهما كانا خارج المنزل وعندما عادا فوجئا بصرخات الجيران، وعندها اكتشفا أن الفتاة أشعلت النيران فى نفسها هربا من الفضيحة التى حاصرتها بعد انتشار فيديو إباحى لها مع زميلها فى العمل.

وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة، 23 سنة، عاملة فى مصنع طوب بالعياط مصابة بحروق من الدرجة الأولى فى مختلف أنحاء جسدها، ولفظت أنفاسها الأخيرة، نتيجة اشتعال النيران فى جسدها، وكشفت المعاينة أن هناك مادة ساعدت على الاشتعال.

وباشرت جهات التحقيق فى الواقعة مع والدة الفتاة وعمها، اللذين قالا فى محضر الشرطة، إن الفتاة لها علاقة غير شرعية بزميلها “عامل”، 25 سنة، وأنه صور مقطع فيديو إباحى لمدة 5 دقائق أثناء ممارسة الجنس معها، وبدأ الفيديو فى الانتشار بين أهالى المنطقة، ما تسبب فى سوء الحالة النفسية للفتاة فقررت التخلص من نفسها.

التعليقات