رياضة

03:53 مساءً EET

شوبير يفجر مفاجآت نارية حول رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

رد الإعلامى أحمد شوبير ، على تصريحات رمضان صبحى لاعب بيراميدز، والتى اتهم خلالها مجلس إدارة النادى الأهلى، بالتفريط فيه قبل الانتقال لفريقه لحالى، قائلا: أنا هتكلم بقى ومحدش يزعل منى”.

وأضاف: “يا كابتن رمضان لا تلوم الأهلى ووسائل الإعلام بسبب انتقالك لبيراميدز، الأهلى قدرك كثيرا وكان حريصا على بقائك حتى اللحظة الأخيرة”.

وتابع “شوبير”، فى تصريحات تليفزيونية على فضائية أون تايم سبورتس : “رمضان زعلان علشان الأخبار تسربت لوسائل الإعلام، طيب ما ده دورنا، لا نلومك على عملك وقراراتك وأنت لا تملك حق توجيه اللوم لنا على عملنا وانفراداتنا”.

وأكمل حارس مرمى الأهلى ومنتخب السابق: “الأهلى بدأ مفاوضات ضمك من هدرسفيلد من شهر أغسطس الماضى، والمفاوضات استمرت 4 أشهر، وكان عرض الأهلى هو الأكبر للنادى الإنجليزى والأكبر لك شخصيًا.

وألمح شوبير: “يا كابتن رمضان صفقة انتقالك لبيراميدز تمت برعاية على صقر الصديق المقرب لشقيق زوجتك شريف إكرامى، وبالطبع أنت حر فى قراراتك، لكن تحمل مسئولية هذه القرارات حتى النهاية، لا داعى للتنصل منها والقاء الاتهامات واللوم هنا وهناك”.

ومن جانبه أكد رمضان صبحى فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى عمرو أديب على قناة ام بى سى مصر أنه لم يبحث عن المادة فى رحيله من الأهلى إلى بيراميدز، قائلا: “ليس معنى أن عرض بيراميدز كان أكبر أننى وافقت، لو راجل بتاع مادة كنت استمريت فى انجلترا وكنت أحصل على مبلغ أكبر من الأهلى، وكان ممكن أروح أى فريق أخر وألعب، لو بفكر فى الفلوس كنت فكرت من بدرى”.

التعليقات