حوادث

06:17 مساءً EET

حبس انفرادي لطبيب الأسنان المتحرش

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها بواقعة اتهام طبيب الأسنان بالتحرش بالمرضي، وممارسة الشذوذ، بعد أن تم إيداعه المتهم في حجز انفرادي بعيدًا عن باقي المتهمين في القضايا المختلفة، نظرا لكونه يعاني من اضطراب في الميول الجنسي.

قررت النيابة العامة عرض طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال في عيادته بمنطقة الدقي، على مصلحة الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليه، وبيان مدى ممارسته الشذوذ من عدمه، ومن المقرر قيام أحد الأطباء الشرعيين بفحص المتهم في إحدى العيادات المتخصصة داخل مصلحة الطب الشرعي، تمهيدا لإعداد تقرير بنتيجة الكشف وإرساله إلى النيابة العامة.

وقررت التحفظ على هاتف الطبيب المتهم بالتحرش بالرجال داخل عيادته بالدقي، وتم تحريزه وإرساله إلى مصلحة المساعدات الفنية لفحصه وتفريغ محتوياته، وعرضه على خبير بالإذاعة والتليفزيون لفحصها، وطالبت النيابة تفريغ مقاطع الفيديو التي قام المتهم بالاحتفاظ بها وتسجيلها لابتزاز زبائنه.

اعترف «باسم.س»، طبيب الأسنان المتحرش، خلال التحقيقات التى جرت معه، بتهمة هتك عرض رجال بالقوة، أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه، فإنه يزين ارتكاب سلوك خاطئ، وقرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الدقى، تجديد حبس طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

التعليقات