رياضة

03:57 مساءً EET

أحمد حجازي يتصدر قائمة أفضل لاعبي الدوري السعودي بتصويت الجمهور

حل الدولى المصري أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر ونادى اتحاد جدة، على صدارة قائمة أفضل لاعبى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى للمحترفين، دورى كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 21 جولة على بداية المنافسات.

وحصل أحمد حجازى على 6.92 / 10 فى تقييم الجماهير لمستويات لاعبى أندية الدورى السعودى هذا الموسم، وهو التقييم الذى لم يحصل عليه أى لاعب أخر وفقاً لموقع “دورى بلس” السعودى، المهتم بأخبار الدورى السعودي.

وتفوق حجازي على زملاؤه فى الفريق، الحارس جروهى الثانى وثنائى الوسط رومارينيو، وجارى رودريجيز، الثالث والرابع فى القائمة، فيما جاء بانيجا نجم إشبيلية الإسبانى السابق والشباب الحالى فى المركز الخامس.

ويستعيد اتحاد جدة السعودى خدمات الثنائى أحمد حجازى مدافع الفريق وجاري رودريجيز لاعب خط الوسط أمام الوحدة السعودى فى المباراة التى تجمعهما الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق فريق الاتحاد فوزا كبيرا على مضيفه القادسية بنتيجة 4 /1 في المباراة الأخيرة التي جمعتهما على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.

ويحتل اتحاد جدة الى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي الرابع، بعد 21 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر 4 مباريات.

التعليقات