محليات

02:21 مساءً EET

تفاصيل طقس الـ 72 ساعة المقبلة

كشفت الهيئة العامة الأرصاد الجوية، التنبؤ الجوي لمدة 3 أيام من الثلاثاء 6 أبريل إلى الخميس 8 ابريل 2021 حيث يستمر تأثر البلاد بموجة حارة خلال هذه الفترة حيث يسود طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء نهارًا ومائل للبرودة ليلًا.

وعن تفاصيل طقس يوم الثلاثاء 6 أبريل 2021، أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنَّ الطقس نهارًا سيكون طقس حار على القاهرة والوجه البحري وجنوب البلاد ومائل للحرارة على السواحل الغربية وجنوب سيناء ومعتدل على السواحل الشرقية.

بينما يكون الطقس ليلًا مائل للبرودة على السواحل الشمالية ولطيف على باقي الأنحاء، أما عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء، فمتوقع وجود أتربة عالقة نهارًا على القاهرة والوجه البحري وجنوب البلاد ونشاط رياح على مناطق من غرب البلاد وتكون مثيرة للرمال والأتربة.

أما عن حالة الطقس يوم الأربعاء 7 أبريل 2021، فمتوقع أن يكون الطقس نهارًا طقس حار على القاهرة والوجه البحري وجنوب البلاد ولطيف على السواحل الغربية ومائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء.

ويكون الطقس ليلًا طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية ولطيف على باقي الأنحاء، على أن تكون الظواهر الجوية غدًا عبارة عن أتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة والوجه البحري ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

وفيما يخص حالة الطقس نهار يوم الخميس 8 أبريل 2021، فمتوقع أنَ يكون الطقس نهارًا معتدل على القاهرة والوجه البحري ولطيف على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلًا فمتوقع أن يكون الطقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة، لطيف على جنوب البلاد.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة ليوم الخميس والتي تتمثل في أتربة عالقة على القاهرة والوجه البحري ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

التعليقات