رياضة

02:23 مساءً EET

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة

محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، يقود فريقه ليفربول الإنجليزي خلال المباراة الأهم هذا الموسم أمام ريال مدريد الإسباني الأربعاء 14-4-2021 ضمن جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

ويأمل ليفربول في العودة من جديد أمام النادي الإسباني خاصة بعدما خسر جولة الإياب الذي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز المرنجي بثلاثية مقابل هدف وحيد سجله محمد صلاح لصالح فريقه الإنجليزي في الشوط الثاني.

تقام مباراة الإياب بين ليفربول وريال مدريد الإسباني في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء 14-4-2021، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وينتظر عشاق محمد صلاح، هذا اللقاء بفارغ الصبر لرؤيتهم ماذا يفعل النجم المصري خلال هذا اللقاء خاصة وأنه هو الأول بعد تعرضه للإصابة الموجعة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في أوكرانيا والذي فاز به الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد سجله ساديو ماني.

ينقل هذا اللقاء الهام والمرتقب لعشاق الكرة في العالم أجمع على شبكة قنوات بين سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق البث حصريا لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021، ومن المقررر أن يعرض اللقاء على قناتين هما:

beIN 4K HDR

beIN Sports 1 HD Premium

التعليقات