فن

06:01 مساءً EET

مخرج إعلان شريهان يكشف كواليس تصويره

كشف محمد شاكر خضير، مخرج إعلان شريهان في رمضان 2021، لأول مرة عن كواليس تصويره، بعد أن حاز على إعجاب الملايين من معجبيها ومحبيها.

وأكد “خضير” أن شريهان كانت مميزة جدا في الكواليس، وتأثرت جدا في أكثر من مشهد، مثل تعرضها لحادث السيارة ومشهد العملية وكذلك المشهد النهائي للإعلان، مشيرا إلى أنها قالت له في أول جلسة عمل بينهما أنها لم تعتزل الفن ولم تبتعد عن الأضواء لكي تعود إليها، وأبدت حماسها الشديد لتقديم شيء مختلف لجمهورها، وهو ما شكّل تحديا بالنسبة له.

وأشار إلى أن فكرة الإعلان تبلورت لديه من بعد جلسة تعارفه على شريهان، والدردشة معها عن فصول من حياتها وطموحاتها وما ترغب في تقديمه، وأن التحديات الكبيرة التي واجهته خلال تقديم إعلان شريهان هو أنه يحمل رسالة بسيطة وإنسانية، ويجب أن تقدم في صورة استعراضية، وهو نوع غير مألوف بالنسبة للجمهور العربي خلال الـ15 عاما الماضية.

وبهذا العمل عادت شريهان لجمهورها على مائدة رمضان بعد غياب 27 عامًا ولكن هذه المرة عن طريق بوابة الإعلانات، حيث كانت واحدة من أهم أيقونات شهر رمضان بالفوازير التي تقدمها للمشاهدين في هذا الشهر الكريم، حيث قدمت آخر فوازير لها بعنوان «حاجات ومحتاجات» عام 1994، وقدمت أيضًا في رمضان فوازير «ألف ليلة وليلة: كريمة وحليمة وفاطيمة» عام 1988، و«فوازير حول العالم» عام 1987، و«ألف ليلة وليلة: وردشان وماندو» عام 1986، و«ألف ليلة وليلة: عروس البحور» عام 1985.

وعقب العودة القوية للنجمة شريهان على شاشات التليفزيون تداوله الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر تداوله الرواد لـ«شريهان» وهي تحكي عن الحادث الذي تعرضت له، وروت شريهان أنها تعرضت لحادث أكثر من مفزع من سنوات، فقدت خلاله القدرة على الحركة بسبب كسر في الحوض والركبة والعمود الفقري، واستمرت رحلة العلاج لسنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية وعندما بدأت التحسن فوجئت بسقوطها مرة أخرى.

وأوضحت شيريهان، أن أحد الأطباء اكتشف أن العمليات التي أجرتها في عمودها الفقري فشلت، واحتاجت إلى فترة أخرى من العلاج لتتعافى تمامًا، لكنها شعرت في تلك الفترة بالوحدة رغم أنها كانت تقدم الدعم والود إلى كل الفنانين أو حتى غير الفنانين.

يذكر أن أخر أعمال شريهان هو فيلم «العشق والدم» مع فاروق الفيشاوي عام 2002، من تأليف بسيوني عثمان، وإخراج أشرف فهمي.

التعليقات