رياضة

05:21 مساءً EET

شروط موسيماني لتدريب جنوب إفريقيا

كشفت إحدى التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر موقف «بيتسو موسيماني» المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وارتبط اسم «بيتسو موسيماني» بالانتقال لتدريب منتخب جنوب إفريقيا خلال الفترة الحالية، حيث أكدت العديد من الأنباء عن وجود مفاوضات جدية من جانب مسئولي البافانا بافانا.

كتب أحد المشجعين في جنوب إفريقيا عبر حسابه في تويتر أن قرار إقالة موسيماني السابق من تدريب منتخب البافانا بافانا جاء بسبب عدم الصبر عليه والإيمان برؤيته، مُطالبًا بضرورة عودته مُجددًا لخدمة وطنه عبر تدريب المنتخب.

من جهته، أبدى موسيماني إعجابه بتغريدة جاءت ردًا على السابقة، وترفض عودة موسيماني إلا في حالة تغيير القيادة الإدارية الحالة للكرة في جنوب إفريقيا.

وجاءت التغريدة التي وضعها موسيماني ضمن مفضلاته على حسابه في تويتر، كالتالي :”أراد الجميع إقالة بيتسو عندما كان مدربًا للمنتخب، وكانت هناك حملة تشويه من وسائل الإعلام. وحتى بعض مقدمي الرياضة الكبار كانوا في طليعة المطالبين بسقوطه.. يجب ألا يعود بيتسو إلى أن يكون هناك تغيير في قيادة الكرة ببلادنا”.

وكان الأهلى قد أكد في وقتٍ سابق أن موسيماني يرغب في الاستمرار بقيادة النادي الأهلي، وذلك بعد تلقيه عروض لتدريب جنوب إفريقيا.

التعليقات