رياضة

05:02 مساءً EET

تفاصيل الإطاحة بمراسل الأهلي

أزمة كبيرة داخل قناة الأهلي تسبب فيها مراسل قناة الأحمر، مينا ماهر، بعد يومين فقط من أزمة المذيعة سارة محسن، لتلقي الأزمة بظلالها على مجلس إدارة النادي القاهري الذي يراقب من كثب.

وضع مجلس إدارة الأهلي شرطاً معلناً في العمل بالنادي وهو الانتماء بخلاف الكفاءة والذي أعلن عنه محمود الخطيب، رئيس النادي، ضمن وعوده الانتخابية لتصحيح مسار القناة التي ضمت في عهد المجلس السابق عاملين لا ينتمون للنادي الأحمر؛ الأمر الذي دفع عدلي القيعي، مستشار مجلس إدارة نادي القرن، للتعاقدات لإطلاق تصريحه الشهير “الأهلي مخترق”.

ومع تولي شركة لايف إدارة قناة الأهلي العام الماضي، أصبح مجلس الأهلي لا يملك حق التدخل في إدارة القناة، إلا في الحالات التي لا تتماشى مع السياسة العامة للنادي، فيما وعدت شركة لايف في تصريحات لرئيسها السابق محمد كامل أن تكون قناة الأهلي بـ”روح المدرج”.

ومع تغير إدارة شركة لايف في نهاية مارس الماضي، اشتعلت الأزمات داخل قناة الأهلي، وأبرزها أزمة فيديو مسرب لسارة محسن مذيعة برنامج السادسة، تتحدث عن الأهلي بطريقة غير لائقة في مواجهته للنجم الساحلي التونسي، ثم أزمة مينا ماهر.

وانتشرت صور لمينا ماهر بقميص نادي الزمالك، أمس الجمعة، وسط انتقادات من جماهير الأهلي لينتهي الشد والجذب بإعلان استقالته من قناة الأهلي.

التعليقات