فن

05:56 مساءً EET

بالفيديو.. شيرين: مسلسل “الاختيار 2” جنن حسام حبيب

أشادت الفنانة شيرين عبد الوهاب بمسلسل “الاختيار 2 – رجال الظل”، وكشفت عن أن المسلسل كان له تأثير كبير على زوجها، الفنان حسام حبيب.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر، قالت شيرين: “لازم تلحقوا حسام، متأثر بمسلسل الاختيار جدا، و 24 ساعة بيتفرج على أفلام وثائقية. حسام جده هو اللي عمل الصاروخ الظافر والصاروخ الثاني، وهو ووالدته من عشاق البلد وسيادة الرئيس.”

وأشار عمرو أديب إلى أن “الاختيار 2” نجح بالفعل في تشجيع الناس على العودة لتذكر الأحداث التي يعرضها المسلسل، والشهداء والعمليات الإرهابية.

وأضافت شيرين: “كل المسلسلات في رمضان جميلة. أحيي طبعا حمادة هلال ومسلسله المداح، حلو جدا في رمضان. وطبعا منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج. ومسلسل ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي اللي مالوش كبير، ومسلسل أستاذ يحيى الفخراني، والقاهرة كابول، ومسلسل الفنانة الكبيرة يسرا. ومش عايزة أنسى قصي خولي ونادين نجيم ومسلسل 2020.”

وقبل ذلك، أعربت شيرين عن سعادتها بالتواجد في الموسم الرمضاني، قائلة: “سعيدة إني كنت موجودة في رمضان بأكثر من عمل، وأكيد ألبومي حيجهز وينزل، لكن أنا فرحانة دلوقت بالعيد ورمضان والأعمال الحلوة المعروضة.”

التعليقات