فن

04:33 مساءً EET

حورية فرغلي تفتح النار على محمد رمضان

عبرت الفنانة حورية فرغلى، عن حزنها الشديد لتخلى عدد كبير من أصدقائها والذين كانوا يتظاهرون بحبها لها فى أزمتها الصحية الأخيرة، وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان، الذى أكدت أنه لم يكلف نفسه حتى أن يرفع سماعة التليفون كى يطمئن على صحتها.

وأضافت “فرغلى” خلال لقائها فى برنامج “هوليود الشرق” المذاع على قناة “الشرقية العراقية”، تقديم الإعلامى محمد سعد، قائلة: “بل الأدهى من ذلك أنه كان يرفض ترشيحى فى أى عمل فنى يقوم ببطولته، رغم أنى ساعدته كثيرًا فى بداية حياته الفنية، حيث شاركت فى بطولة فيلميه “عبده موته وقلب الأسد” بدون أجر كى أساعده”.

وتابعت: “لا أعرف إن كان هذا الكلام حقيقى أم لا حيث أبلغنى به أكثر من شخص، ولكن يكفى أنه لم يسأل عنى أبدًا حتى بعد عودتى من رحلة العلاج فى أمريكا، لم يتصل ليقول لى حمد لله على السلامة”.

وأكملت: “هناك قريبة لى وهى من الوسط الفنى أيضا لم تتصل بى أيضا لتطمئن على صحتى”.

بينما أكدت أن هناك أشخاص لم يكونوا قريبين منها لكنهم كانوا دائما يطمئنون على صحتها، مثل الفنانة مادلين طبر وسهير رمزى ونبيلة عبيد وصفية العمرى، ومن أصدقائها الذين كانوا يطمئنون على صحتها دائما الفنانة رانيا محمود ياسين.

وقالت حورية فرغلى أن مسلسل “ساحرة الجنوب” كان نحس رغم أنه نجح نجاحًا كبيرًا إلا أن مفتى السعودية طالب بمنع عرضه، وبالفعل تم حذفه من منصة شاهد، وكان من المفترض أن يتم تصوير جزء ثانى منه، ولكن تم وقف المشروع وأضافت: “حياتى اتبهدلت بعد المسلسل ده فأصبت بالمرض ولم يعرض على أى عمل فنى وخسرت ناس كتير كنت أعتقد أنهم يحبونى لكن ظهروا على حقيقتهم”.

من ناحية أخرى أكدت حورية فرغلى أنها ستركز الفترة المقبلة على التمثيل، لأنه يعوضها عن كل ما فقدته وقالت: “عمرى تجاوز الأربعين ولا زوج لى وقد حرمت من نعمة الأمومة للأبد، ولا شيء سيعوضنى عن كل ذلك سوى التمثيل الذى أعشقه، وأعيش من خلاله مواقف حرمت منها فى الواقع مثل الأمومة، فقد جسدت مشهد الحرمان من الأمومة فى مسلسل “حكايات بنات” بعد يوم واحد من معرفتى أننى لن أستطيع أن أصبح أم فى الحقيقة، لذلك جاء هذا المشهد طبيعى وصادق جدا لأننى كنت أشعر بكل حرف فيه”.

التعليقات