فن

03:31 مساءً EET

رد حسن الرداد علي يسرا بعد البكاء صباحاً والرقص ليلاً ‎

علّقت أسرة الفنان الراحل سمير غانم، على أزمة حفل الزفاف الي أثيم في الجونة بعد ساعات من تشييع جثمان الفنان الكبير، وحضره عدد من أفراد الوسط الفني وغاب عنه آخرون.

ووجه الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، الشكر للمطرب محمد حماقي وللفنانة هالة صدقي بعد علمه أن حماقي وهالة صدقي لم يحضرا حفل الزفاف، مراعاة لوفاة سمير غانم والحالة الصحية التي تمر بها الفنانة دلال عبدالعزيز.

وعبر صفحته الشخصية بـ “فيس بوك”، نشر الرداد صورتين لحماقي وهالة صدقي موجهاً لهما الشكر.

وخلال الأيام الماضية، شهدت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر ضجة كبيرة بعد حضور عدد من الفنانات حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال في مدينة الجونة، مساء الجمعة، ورقصهن، بعدما ظهرن بالأسود بجنازة النجم سمير غانم في صباح اليوم ذاته، وهن يظهرن علامات الحزن عليه.

وكشفت الفنانة هالة صدقي، أنها شاركت في جنازة الفنان سمير غانم، رغم أنها جاءت من دبي إلى مصر خصيصاً لحضور حفل زفاف، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن حضور حفل الزفاف، احتراماً لصديقها الراحل ولمشاعر صديقتها الفنانة دلال عبدالعزيز التي كانت لاتفوت فرصة لأداء الواجب.

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم الخميس الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا، وشيعت جنازته، الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من النجوم من بينهم يسرا وإلهام شاهين.

التعليقات