منوعات

12:42 مساءً EET

الأرصاد: انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة بدءًا من الغد

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الارتفاع فى درجات الحرارة ، ارتفاع مؤقت ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب البلاد معتدل ليلا.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية ، أنه اعتبار من غد الثلاثاء يبدأ انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، شديد الحرارة جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويشهد اليوم الإثنين، ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة يصل 4 درجات، ويسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الغربية.

وعن حالة الطقس ليلا ، فيسود طقس معتدل على أغلب الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 22 درجة، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19 درجة، وسوهاج العظمى 43 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 24 درجة.

التعليقات