عرب وعالم

03:56 مساءً EET

وليا عهد السعودية والكويت يبحثان تطوير العلاقات

بحث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، مع الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الكويتي الذي وصل في وقت سابق الى الرياض في أول زيارة رسمية له للمملكة، التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها لتعزيز الأمن والاستقرار اضافة الفرص الداعمة لتطوير التعاون الثنائي.

وفي بداية الاجتماع تسلم ولي العهد السعودي رسالة خطية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت.

وجرى خلال اجتماع الأمير محمد بن سلمان والشيخ مشعل الصباح بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية «واس» استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين، وأوجه التعاون الثنائي في شتى المجالات والفرص الداعمة لتطويره، إلى جانب استعراض التطورات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها بما يعزز الأمن والاستقرار.

وكان ولي العهد السعودي، استقبل في وقت سابق أمس، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بمطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وأبرق ولي العهد الكويتي في ختام زيارته للمملكة، ببرقية شكر وتقدير لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده على ما حظي به والوفد المرافق من كرم الضيافة، مشيداً بعمق أواصر العلاقات بين البلدين، معرباً عن بالغ سروره بلقاء الأمير محمد بن سلمان والذي قال عنه انه سادته روح الأخوة والمودة التي جسدت عمق العلاقات التاريخية الراسخة والروابط الاخوية التي تجمع البلدين والشعبين.

إلى ذلك، اكد الدكتور نايف الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي على عمق الروابط التاريخية الوطيدة بين السعودية والكويت، مشيراً إلى أن زيارة ولي العهد الكويتي للمملكة تحمل مضامين سامية ومعاني نبيلة تعكس مكانة المملكة لدى الكويت.

التعليقات