فن

06:21 مساءً EET

تفاصيل عودة حورية فرغلي للسينما

زفت الفنانة وفاء عامر خبرا سارا لجمهور زميلتها حورية فرغلي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بشأن عودتها للسينما بعد رحلتها العلاجية.

وقالت وفاء عامل إنه سيتم استئناف تصوير فيلم “براءة ريا وسكينة”، مع حورية فرغلي، خلال الشهر الجاري، والذي توقف منذ فترة بسبب الحالة الصحية لحورية.

“براءة ريا وسكينة” بطولة وفاء عامر، حورية فرغلي، حسن عبدالفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، أحمد عبدالله محمود، ومن إنتاج حلمي شهاب وحسام شهاب، إخراج عبدالقادر الأطرش، وتأليف محمد عاشور، ومنتج فني محمود عادل.

وشاركت حورية فرغلي جمهورها أمس بفيديو جديد عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، شكرت من خلاله كل من دعمها، بعد إجراء عملية جراحية في أنفها.

وطمأنت حورية فرغلي جمهورها قائلة: “شكرا على متابعة حالتي تطورات حالتي الصحية أنا الآن بخير والدكتور مبسوط للنتائج التي وصلنا إليها، واستعدت حاستى الشم والتذوق مرة أخرى وصوتي أصبح الآن أفضل وأنام وأنا أتنفس من أنفي والحمد الله أن ربنا أعاد لي هذه النعمة مرة أخرى”.

وكشفت حورية فرغلي- في وقت سابق- تكاليف العمليات الجراحية التي خضعت لها مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية لإصلاح أنفها، والتي وصلت إلى 4 ملايين ونصف المليون جنيه لافتة إلى أن هذا المبلغ لا يشمل التكلفة الإجمالية لرحلة العلاج التي تضمنت جلسات أكسجين بعد العملية والفندق الذي أقامت به لافتة إلى أن هناك ملايين من الجنيهات أنفقتها هناك.

أما فيما يتعلق بتلقيها مساعدة مادية من قبل البعض أشارت حورية فرغلي إلى أنها لن تقبل على نفسها مساعدة مالية من أحد ولن تطلبها، مضيفة “مش محتاجة، ومش هاخد حاجة من حد”.

وأجرت حورية فرغلي نحو 4 عمليات جراحية في أنفها بولاية شيكاغو الأمريكية، لتنهي معاناة دامت لسنوات وتسببت في حالتها النفسية السيئة.

وخضعت حورية فرغلي قبل رحلة أمريكا للعديد من العمليات الجراحية بالأنف الذي تحطم بعد سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، لكن جميع العمليات لم تكلل بالنجاح ما عرض فرغلي لمشكلات صحية وصعوبة في التنفس وتغير في الملامح إلى حد كبير، وأيضا مشكلات نفسية دفعتها للتقليل من الظهور.

التعليقات