مصر الكبرى

10:22 صباحًا EET

ننشر تفاصيل الواقعة التي فضحت دجال شبرا الخيمة

كشفت تحريات مباحث القليوبية، في واقعة ضبط دجال شبرا الخيمة، أن المتهم سبق القبض عليه مرتين الأولى عندما أقام علاقة محرمة مع سيدة جاءت له وزوجها بسبب شكوتها من عدم الإنجاب، وجرى حبسه سنة لعدم كفاية الأدلة.

وكشفت التحريات أنه في المرة الثانية عند حدوث حريق داخل منزله، وانتقلت القوات المعنية ووجدت عنده صور وكتب أعمال سحر داخل الشقة، كما كشفت التحريات عن ضبط مجموعة من الكتب يمارس بها أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين.

من جانبه كشف “محمد.ح”، 25 عاما، تفاصيل مثيرة حول الدجال المتهم، قائلا “تحولت حياة شقيقي إلى جحيم، بعد مشاجرة نشبت بينه وبين الدجال، بسبب إلقاء شقيقي مياه عليه، فهدده بتسليط الجن عليه، وبعدها حدثت مشكلة لشقيقي وانقلبت حياته رأسا على عقب، فقررنا الإبلاغ عنه”.

أضاف الجيران، أن دجال شبرا يعمل بالمحل في أوقات غريبة، ويتردد عليه أشخاص غرباء، رجال وسيدات، ومنهم سيدة تشاجرت معه بسبب أنه كان وراء طلاقها.

وردت معلومات للواء فخر الدين عربي، مدير أمن القليوبية، من العميد أحمد الدقمري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتعدد البلاغات من المواطنين، بقيام أحد الأشخاص بممارسة أعمال الدجل والشعوذة.

جرى تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم حداد، مدير مباحث القليوبية، ورئاسة العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، قاده المقدم حازم الخيال، رئيس مباحث القسم، وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات، وأن المتهم يدعى “م.م” 60 عامًا، مقيم بشارع الحبيبي دائرة القسم.

التعليقات