رياضة

02:25 مساءً EET

محمد صلاح يصدم باريس سان جيرمان

مع كثرة الأقاويل حول اقتراب رحيل محمد صلاح عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، تأتي أبرز أخبار محمد صلاح اليوم، هي كشف تقارير صحفية عن الناديين الوحيدين الذي يمكن أن ينهيان شهر العسل بين «مو» والريدز، وليس ضمنهما باريس سان جيرمان الفرنسي، فضلا عن دخول اللاعب قائمة أكثر 5 لاعبين دخلا في العالم.

وبحسب تقرير رصده «ليفربول إيكو»، فإن كافة الشواهد تؤكد أن رحيل محمد صلاح عن ليفربول سيكون في حالة من الحالتين، وهو الرحيل إلى ريال مدريد أو إلى برشلونة، وأضاف التقرير: «صلاح تلقى نصائح بالبقاء في ليفربول ما لم يتلق عرضا من برشلونة أو ريال مدريد».
محمد صلاح لن يرحل إلى باريس سان جيرمان

وأضاف التقرير: «الدولي المصري لديه عقد حتى صيف 2023 مع الريدز، وقال مؤخرا إنه يريد البقاء ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع فريق يورجن كلوب»، وأكمل: «حديث صلاح في ديسمبر من العام الماضي، ألمح خلاله اللاعب لإمكانية اللعب في الدوري الأسباني يوما ما».

وأكمل التقرير: «مشجعو ليفربول يحبون صلاح ويريدون استمراره، ولكن رحيله إلى باريس سان جيرمان سيكون صعبا، لأن المنافسة في إنجلترا أقوى منها في فرنسا، الوضع سيكون مختلفا في حالة واحدة، وهو إذا تلقى عرضا من الدوري الإسباني، وتحديدا من ريال مدريد أو برشلونة».

التعليقات