فن

11:55 صباحًا EET

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري

كشفت الفنانة فاطمة كشرى، عن أخر تطورات حالتها الصحية مؤكدة أنها كانت تعانى منذ قرابة العام من الفتاق وكانت تتلقى علاجها خلال هذه الفترة وتتناول المسكنات لكن مع استفحال الحالة وتدهورها قرر الطبيب إجراء جراحة فورية لها.

وتابعت فاطمة كشرى خلال حديثها لبرنامج “كلمة أخيرة” الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة “ON، من مستشفى الشفاء التى تتلقى العلاج بها: “بالفعل أجريت العملية الجراحية لكنى أصبت بإرهاق وتعب شديد وفى اليوم الرابع من إجراء الجراحة طلبت من الطبيب فحصى لوجود ورم مؤلم.. وجددت طلبى منه وشكواى أنى أتألم وكان دائماً يقول رد واحد ماتقلقيش ده من شدة التعب”.

وتابعت قائلة : “استمر ألمى حتى تعرضت الدرنقة لخلل أدى إلى نزيف والطبيب طلب من الفريق والطاقم إزالة غرزة من أثر العملية وترك الأخرى وقاموا بتركيب الدرنقة مجدداً إلى أن ذهبت إلى بيتى ثم تفككت الدرنقة، وقلت للطبيب أن الدرنقة خرجت من مكانها ويوجد صديد وألم، فجاء وقام بتركيب فتيل لكن مع مرور اسبوع تدهورت الحالة وانتفخت بطنى وتوجهت إلى المستشفى مجدداً”.

ووجهت الشكر للفنان أحمد مكى وكل من اتصل بها بداية من نقيب الفنانين ومروراً بنهال عنبر ومنة شلبى وأحمد السقا ومحمد هنيدى، قائلة: “الناس كلها اتصلت واطمنت عليا الحمد لله .. ربنا جبر بخاطرى “.

التعليقات