رياضة

11:58 صباحًا EET

#ميدو : #كيروش سيصعد بمصر إلى كأس العالم

حرص أحمد حسام ميدو، نجم نادى الزمالك والمنتخب الوطنى السابق، على توجيه الشكر لـ حسام البدرى، المدير الفنى السابق للفراعنة، وخصوصا بعد مساهمة البدرى الكبيرة فى وضع المنتخب الوطنى بمكانة جيدة بجدول ترتيب المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022.

وقال، خلال تقديم برنامجه “أوضة اللبس”، المذاع على قناة النهار الفضائية: “أوجه الشكر لحسام البدرى وجهازه الفنى على ما قدموه.. وإن تحدثنا عن النتائج، فالبدرى أول مدرب فى التاريخ يرحل عن منتخب مصر دون أى هزيمة، خصوصا بعدما وضع الجهاز الفنى الجديد لـ منتخب مصر فى موقف جيد، لكن إن أردنا التأهل لـ كأس العالم 2022، فيجب أن يكون هناك بعض التعديلات على مستوى التكتيك والجوانب الفنية”.

وأضاف: “أحيى اتحاد الكرة على قرار تعيين كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر.. واحد من أعظم المدربين الأجانب الذين دربوا المنتخبات عبر التاريخ، وعندما تم تعيين كوبر مديرا فنيا لمنتخب مصر، كانت هناك اعتراضات من الجميع، لكنى كنت أول من قلت أنه سيصعد بالمنتخب لـ كأس العالم 2018، وأقول الآن إن كارلوس كيروش أيضا سيصعد بالمنتخب لـ كأس العالم 2022”.

واستكمل ميدو: “كيروش يجيد التعامل مع النجوم، كما يمتلك شخصية قوية جدا، ولن يسمح لأى لاعب بالهزار معاه، مدرسة كيروش الدفاعية قريبة بعض الشىء من مدرسة كوبر، ولكن كيروش أكثر تطورا فى النواحى الهجومية وبيعرف يتصرف والكورة معاه وقد ترون محمد صلاح فى مركز المهاجم الصريح كثيرا مع كارلوس كيروش”.

التعليقات