رياضة

05:00 مساءً EET

#ليفاندوفسكي يكشف تفاصيل مفاوضات #ريال_مدريد معه

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني عن تطلعاته مع فريقه خلال الموسم الحالي وموقفه من الرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات السابقة ومدى جدية تلك العروض خلال الاحتفالية التي أقيمت اليوم الثلاثاء في متحف البايرن، بملعب “إليانز أرينا” لتسلمه جائزة هداف الدرويات الأوروبية الكبرى (الحذاء الذهبي)، عن موسم 2020-2021.

وقال ليفاندوفسكي خلال الكلمة التي ألقاها في الاحتفالية: “الأمر لم ينته بعد ما زلنا متعطشين لمزيد من الألقاب”.

أضاف ليفاندوفسكي عن الكرة الذهبية: لقد بدأ الموسم للتو، لا يزال لدينا العديد من المباريات وبإمكاني التسجيل، أريد أن أفوز مع فريقي أنا أسجل الأهداف من أجل الفريق”.

أوضح روبرت ليفاندوفسكي: أنا لاعب في بايرن وأريد الاستمرار في الفوز بالمباريات والألقاب هنا، الجيل الجديد من اللاعبين سيلبي التوقعات، لكنني أملك خبرة ومهارات خاصة بي، لم أقل الكلمة الأخيرة بعد”.

وحول المقارنة مع ميسي ورونالدو؟ أكد ليفاندوفسكي: “أنا دائما أتنافس مع نفسي، ما يفعله كريستيانو وليو هو شيء قد لا يكون موجودًا لفترة طويلة. ومع ذلك أنظر إلى نفسي وما يمكنني فعله وما يمكنني تقديمه، هذا يتطلب الكثير من العمل والاحترام”.

وشدد ليفاندوفسكي: “لقد دعمني والداي دائمًا، لم يكن الأمر يتعلق بأن تصبح لاعب كرة قدم محترف، المهم أنني كنت فتى محظوظا أحب اللعبة، فعل أبي وأمي الكثير من أجلي”.

وعن الشائعات التي كانت تربطه بريال مدريد في الماضي؟ قال ليفاندوفسكي: “نعم، هذا صحيح لقد قابلت فلورنتينو بيريز بعد مباريات مدريد وهذا كل ما يمكنني قوله عن ذلك”.

وعن مستقبله أكد ليفاندوفسكي: “لدي عقد مع بايرن ميونيخ وأريد الاستمرار في النجاح مع النادي، نشعر الان أنه يمكننا تحقيق شيء مشابه لما فعلناه قبل موسمين”.

وواصل روبرت ليفاندوفسكي: “أنا فخور وسعيد جدا لم أعتقد حتى أنني سوف أسجل الكثير من الأهداف، خاصة بعد إصابتي أود أن أشكر زملائي والمدرب وطاقم التدريب بالكامل لقد عملنا معًا من أجله. أود أيضًا أن أشكر زوجتي آنا، التي كانت بمثابة دعم كبير لي وحافزًا لي، للأفضل وللأسوأ”.

وسلمت صحيفة “كيكر”الالمانية، النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم البايرن ميونخ، جائزة الحذاء الذهبي، بعد التتويج بلقب هداف الدوريات الأوروبية الكبري “بيج 5” الموسم الماضي، بعد إنهاء موسم الدوري الألماني برصيد 41 هدفاً.

وشهد حفل تسلم ليفاندوفيسكي لجائزة الحذاء الذهبي، علي عرض رسائل مصورة من كريستيان سيفرت، رئيس رابطة كرة القدم الألمانية، ويورجن كلوب، مدرب ليفربول، الذي أشرف عليه من قبل في بوروسيا دورتموند، وهانز فليك، المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا والسابق للفريق البافاري.

التعليقات