رياضة

12:00 مساءً EET

موعد مباراة #الأهلي و #الحرس_الوطني اليوم.. والقنوات الناقلة

تترقب جماهير النادي الأهلي مباراة الفريق الأول أمام الحرس الوطني، بطل النيجر، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، وذلك في مهمة حسم التأهل لدور المجموعات من البطولة المفضلة لعشاق المارد الأحمر.

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء اليوم السبت فريق الحرس الوطني على ملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا (التمهيدي الثاني).

وتنقل قناة ONTime Sports HD1 المباراة على الهواء مباشرةً، على أن يسبقها ويليها ستديو تحليلي مطول لاستعراض الحالات الفنية والتحكيمية، كما تتزامن معها في البث قناة Time Sportsالبث الأرضي.

ولن تنقل قناة الأهلي اللقاء على الهواء مباشرةً، نظرًا لعدم امتلاكها حقوق البث، إلا أنها ستكتفي بعرض ستديو تحليلي قبل وبعد اللقاء، مع إذاعة المؤتمر الصحفي لكلا المدربين بعد نهاية المواجهة.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي جرت في عاصمة النيجر نيامي الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث يحتاج المارد الأحمر في لقاء اليوم للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان العبور لدور المجموعات.

ويحمل الأهلي لقب آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، حيث تُوج بلقب البطولة التاسع في تاريخه بعد الفوز على الزمالك في نوفمبر من العام الماضي، وبالعاشرة على حساب كايزر تشيفز في يوليو الماضي.

التعليقات