رياضة

02:04 مساءً EET

موعد مباراة #ليفربول و #مانشستر_يونايتد.. والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة العالمية عن تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد مانشستر يونايتد، بملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي ستشهد منافسة قوية بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، ويحاول كلا منهما زيادة حظوظه في التتويج بالكرة الذهبية هذا العام، وقيادة فريقه لحصد الـ3 نقاط، والاقتراب أكثر من صدارة «البريميرليج».

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد مانشستر يونايتد

مباراة محمد صلاح اليوم، تأتي ضمن عدة قمم في الدوريات الأوروبية، لعل أبرزها كلاسيكو الأرض، ولقاء إنتر ميلان ويوفنتوس في الكالتشيو الإيطالي، وباريس سان جيرمان ومارسيليا في فيلودروم.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ضد مانشستر يونايتد ستكون عبر عدة قنوات ناقلة أبرزها: Bein sports 1 HD Premium – Sky Sports Main Event UK – Diema Sport 2 HD.

أما تردد القناة الناقلة لمباراة ليفربول سيكون 11013 استقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، و11221 استقطاب عمودي، معدل الترميز 30000، و11595 استقطاب عمودي، معدل الترميز 30000.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد مانشستر يونايتد

وسيكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بالدوري الإنجليزي في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، ويريد كلا الفريقين تقليص الفارق مع تشيلسي المتصدر حاليا برصيد 22 نقطة، بعد الفوز على نورويتش سيتي بنتيجة كاسحة 7-0، أمس.

يحتل ليفربول ومانشستر يونايتد المركزين الثالث والسادس؛ إذ يملك الريدز 18 نقطة، أما الشياطين الحمر 14 فقط.

وخاض ليفربول 8 مباريات في الدوري الإنجليزي، نجح في تحقيق الفوز 5 مرات، وتعادل 3، ولم يخسر، مسجلا 22 هدفا واستقبل 6 فقط، بينما فاز يونايتد 4 مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر مثلهما، وأحرز لاعبوه 16 هدفا، واستقبل 10.

التعليقات