فن

05:08 مساءً EET

ما لا تعرفه عن #ثراء_جبيل.. “صاحبة أجرأ إطلالة في مهرجان الجونة 2021”

أثارت الفنانة الشابة ثراء جبيل، رواد مواقع السوشيال ميديا، بعد إطلالاتها بمهرجان الجونة لعام 2021 في دورته الخامسة، مما جعلها تتصدر محركات البحث ولقبت بـ “صاحبة أجرأ إطلالة في المهرجان”.

وظهرت الفنانة ثراء جبيل في عروض السجادة الحمراء في اليوم الثاني بـ مهرجان الجونة السينمائي، بفستان أزرق قصير كشف عن بطنها كاملة، وله اكستنشن منفوش مع الشعر المنسدل، المتروك على طبيعته، فضلًا عن المكياج الداكن بدرجات النيود، الذي غير ملامحها حتى أنه لم يتعرف عليها البعض، فور انتشار صورها، متسائلين عن صاحبة الإطلالة.

من هي ثراء جبيل صاحبة أجرأ إطلالة ؟

ثراء جبيل وُلدت في 5 يناير عام 1991، وهي فنانة وممثلة وكاتبة مصرية، تخرجت في المعهد العالي للسينما بأكاديمية الفنون، وحصلت على دبلومة الدراسات العليا في مجال السيناريو، وشاركت في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة، بالإضافة إلى عدد من مشروعات تخرج المعهد العالي للسينما، وانتشرت في عدد من المسلسلات على مدار الأعوام الماضية.

كانت بداية ثراء الحقيقية من خلال مسرحية “الملك لير” مع الفنان القدير يحيى الفخراني، عام 2001، والتي

جسدت خلالها شخصية “ريجان”، ولكن الانطلاقة القوية جاءت من خلال شخصية “ابنتهال” في مسلسل “ذات” مع النجمة نيللي كريم، عام 2013، وفي العام ذاته، قدمت دور “مي” مع الفنان حسن الرداد، في مسلسل “آدم وجميلة”.

وشاركت ثراء جبيل، في عدد من الأعمال الهامة من بينها؛ “صديق العمر”، في دور أخت برلنتي عبد الحميد، كما شاركت في مسلسل “سجن النسا” مع نيللي كريم، ومسلسل “طريقي” مع شيرين عبد الوهاب.

وفي المسرح، شاركت جبيل، في دور هام بمسرحية “يوم أن قتلوا الغناء” مع طارق صبري، وعدد من النجوم، وحققوا نجاحًا كبيرًا، كما شاركت في المسلسل السيكودراما “الرحلة” مع باسل خياط.

وخلال رحلتها الفنية، قدمت ثراء جبيل، 27 عملاً فنيًا كان آخرهم مسلسل “القمر آخر الدنيا”، كما تنتظر عرض مسلسلها الجديد “ورق التوت”

التعليقات