رياضة

06:55 مساءً EET

تعرف على سعر قميص #الأهلي الجديد

كشف وليد حسن نائب رئيس شركة أمبرو المصممة لملابس النادي الأهلي، أسعار القميص الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى مراحل تصميمه.

وخلال تصريحات صحفية، قال حسن: “القميص الجديد الخاص بفريق الكرة به بعض الاختلافات مقارنة بقميص الموسم الماضي مثل لون الياقة والخامة وأيضا النقوش”.

وأضاف: “من المعروف أن النادي الأهلي يعتمد على اللون الأحمر كلون أساسي لقميصه، ويرفض إضافة أية ألوان له وهو ما يضعنا في صعوبة، لذلك قمنا بوضع بعض النقوش بجانب تغيير الياقة والكم”.

وتابع: “التعاون مع النادي الأهلي سهل ولا توجد به أية مشكلات، مسئولو النادي يقومون بمراجعة التصميم وإضافة التعديلات المناسبة بناء علي هوية النادي”.

وواصل: “تصميم القميص حصري للنادي ولا نعطيه لأي فريق اخر في العالم”.

وبسؤاله عن اللون الثالث، قال نائب شركة أمبرو: “اللون الثالث غالبا سيظهر في يناير المقبل، لقد انتهينا من تصميمه بالفعل لكن هناك بعض الأمور البسيطة التي يريد الأهلي إضافتها علي القميص لذلك فضلنا الكشف عنه في يناير المقبل بإعلان منفصل”.

وأنهي حديثه: “تم طرح القمصان الجديدة علي أونلاين ستور الخاصة بالنادي وكبري المحلات الرياضية في مصر، وجاءت الأسعار كالآتي: الدرجة الأولى غير موجودة في مصر، الدرجة الثانية يزيد ثمنه على 700 جنيه، أما الدرجة الثالثة فقيمته بـ279 جنيه”.

التعليقات