عين ع الإعلام

01:18 مساءً EET

تفاصيل مكالمة الرئيس #السيسي للطفل المعجزة

أعرب المخترع الصغير أحمد تامر حافظ القرآن الكريم كاملا، عن سعادته بمكالمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعوته بتلاوة القرآن في أول افتتاح للمشروعات الجارية.

وقال الطفل المعجزة خلال لقائه ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”:”الحمد لله.. وأقول للرئيس ربنا يخليك”.

من جانبه وجه الدكتور مبروك عطية الداعية الإسلامي، رسالة للطفل المعجزة أحمد تامر:”ستكون القاريء القادم للافتتاح الجديد وستقرأ القرآن أمام الدنيا كلها، وهذا تشجيع ورفع من روحك ومعنوياتك، والرئيس السيسي جبر خاطرنا احنا الثلاثة أنا وأنت وشريف عامر بمكالمته”.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي حوارا إنسانيا عبر الهاتف ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “mbc مصر”، مع أحمد تامر الطفل المعجزة حافظ القرآن الكريم.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي:” تحياتي لابننا أحمد تامر لأنه نموذج جميل ورائع، ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ربنا يحفظه وأهنئه على حفظه القرآن “.

ووجه السيسي رسالة الي الطفل المعجزة، قائلًا:”بسم الله ما شاء الله عليك ربنا يوفقك ويحفظك ويوفقك ويحميك انت وأسرتك، أنت عارف يا أحمد تامر حافظ إيه؟ كلام ربنا، أعز كلام وأقدر وأكرم وأطيب كلام والبركة كلها معاك، الحفظ جميل ومهم لكن الفهم كمان جميل ومهم، وحبيت أعمل مداخلة علشان اللى بيسمعنا نقوله ياريت نهتم باللغة العربية والقراَن الكريم، ومهم أوى أن الأسر تكون منتبهة لأبنائها ونقاط التميز لديهم سواء وتنمية الملكات سواء حفظ القرآن أو الأنشطة الرياضية والثقافية”.

وطالب الرئيس السيسي، كل أسرة بالانتباه إلى أبنائهم وتنميتها ودعمها، مسجلا تقديره للنماذج الايجابية والمتنوعة التي تظهر في برنامج “يحدث في مصر”.

وقدم الرئيس السيسي، الدعوة للطفل المعجزة أحمد تامر لحضور أول افتتاح قادم، قائلا:”أدعوك في أول افتتاح أن تقرأ لنا ما تيسر من القراَن، أنا زي جدك، وهتبقي الشيخ بتاعنا، واسمحلي أدعوك لهذا الأمر وأستأذتك واستأذن أسرتك، أول افتتاح قادم ستكون شيخنا والبركة تكون موجودة”.

وتابع:”عايز حاجة تاني يا أحمد، أطلب يا أحمد اللي أنت عايزه مني ومتتكسفش”، ليرد الطفل المعجزة:”الله يخليك”.

التعليقات