رياضة

06:22 مساءً EET

#محمد_صلاح يتصدر التشكيلة المثالية من البريميرليج

حل الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول المهاجم، ومنتخب مصر الأول، على رأس التشكيلة المثالية لمنافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم البريميرليج عن شهر أكتوبر المنقضي.

وبحسب موقع WhoScored، العالمى المتخصص في الإحصائيات فقد جاء الفرعون المصري محمد صلاح الأعلى تقييما في التشكيل المثالى للبريميرليج عن شهر أكتوبر المنتهى بحصوله على 8.49 من 10 درجات.

وشهدت التشكيلة وجود 4 لاعبين من تشيلسي ولاعبان من ليفربول هما صلاح وفيرمينو وجاءت التشكيلة المثالثة حسب الموقع العالمى كتالي:

حراسة المرمى: اروان رامسديل

الدفاع: تياجو سيلفا، تشالوبه، ريس جيمس، بن تشيلويل.

الوسط: كوفاسيتش، ريس، تيليمانس.

الهجوم: سميث ريو، روبرت فيرمينو، محمد صلاح.

وحفر الدولى المصري محمد صلاح مهاجم منتخب مصر الأول اسمه بحروف من ذهب فى سجلات وتاريخ كرة القدم، بعدما تألق بشدة ووصل لقمة توهجه مع الريدز فى الموسم الكروى الجاري من الدورى الإنجليزي البريمرليج بتسجيله فى 10 مباريات متتالية ليكون الأول والوحيد فى قلعة أنفيلد.

وتوقفت السلسة التهديفية المتتالية للنجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، أمام نظيره فريق برايتون، فى اللقاء الذى انتهى السبت بتعادل الفريقان بنتيجة 2 – 2، والذى جمعهما على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوقف سجل الفرعون عند 10 مباريات متتالية في كل المسابقات هز فيها شباك كل الخصوم كبارًا وصغارًا قبل أن يتوقف في المباراة رقم 11 أمام برايتون.

ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 25 نقطة،بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثانى في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة.

التعليقات