مصر الكبرى

09:24 صباحًا EET

الأمطار تضرب عددًا من المدن بمحافظات مصر

ضربت مدن حلايب وشلاتين، وبعض القرى الجنوبية لمدينة مرسى علم محافظة البحر الأحمر، اليوم، أمطار وعواصف رعدية ما بين غزيرة ومتوسطة الشدة، وخاصة في المناطق الجبلية البعيدة.

وشهدت مناطق أبو غصون، وحماطه، وأم العبس سقوط أمطار متوسطة الشدة مصاحبة لعواصف رعدية مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، بينما كانت هناك بعض المناطق تتساقط عليها أمطار غزيرة.

من جانبها أصدرت محافظة البحر الأحمر بيانا حذرت فيه قائدى المركبات المسافرين على الطرق الخارجية جنوب المحافظة بتوخي الحذر أثناء القيادة اليوم السبت.

وأوضحت أن الطرق التي لابد من توخي الحذر فيها الطرق بين المدن المطلة على سلاسل جبال البحر الأحمر والطرق المؤدية منها الي محافظات جنوب الصعيد، كطريق القصير – مرسى علم، و طريق مرسى علم – رأس بيناس ، وطريق راس بيناس – شلاتين، وطريق شلاتين – حلايب – ورأس حدربة – وأبو رماد، وطريق القصير – الأقصر، و طريق مرسى علم – الأقصر، وطريق شلاتين – أسوان، و طريق مرسى علم- ادفو .

وقامت إدارة العمليات والأزمات بالمحافظة بالمتابعة مع المحافظات المجاورة للوقوف على آخر المستجدات، لذا وجب التنبيه على المسافرين لتوخى الحذر أثناء القيادة.

وكانت شهدت في الساعات الأولي من مساء أمس الجمعة، منطقة حلايب جنوب محافظة البحر الأحمر هطول أمطار خفيفة ومتفرقة، مع انتشار السحب المنخفضة علي منطقة الشلاتين وأنحاء متفرقة جنوب البحر الأحمر.

التعليقات