رياضة

05:00 مساءً EET

تقارير فرنسية تؤكد رغبة #باريس_سان_جيرمان في التعاقد مع #محمد_صلاح

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، لقيادة هجوم الفريق فى الفترة المقبلة.

وحسب ما ذكره موقع “Le10Sport” الفرنسى، فإن إدارة باريس سان جيرمان استسلمت لتمسك كيليان مبابى بالرحيل إلى ريال مدريد الإسبانى، وعدم تمديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.. وفى الوقت نفسه تسعى إدارة النادى الباريسى للتخلص من البرازيلى نيمار دا سيلفا، وقام بعرضه على عدة أندية إنجليزية مؤخرًا.

وأشار الموقع إلى أن باريس يسعى للحصول على 80 مليون يورو مقابل بيع نيمار، الذى انضم إلى الفريق فى صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو قادما من برشلونة الإسبانى.. إذ وضع ليوناردو، المدير الرياضى لباريس سان جيرمان، قائمة من المرشحين لدعم الهجوم حال رحيل مبابى ونيمار، يأتى على رأسهم محمد صلاح، بجانب إيرلينج هالاند (بروسيا دورتموند)، وروبرت ليفاندوفسكى (بايرن ميونخ).

وأوضح الموقع أن ليفربول لن يسمح برحيل صلاح عن صفوفه مجانا، وسيرحب ببيعه بمقابل مادى كبير فى الصيف المقبل، إذا لم يتوصل معه لاتفاق لتجديد عقده الذى ينتهى فى صيف 2023.. إذ وكان وكيل أعمال صلاح دخل منذ فترة فى مفاوضات مع إدارة ليفربول لتجديد عقد النجم المصرى وزيادة راتبه، غير أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن.

يذكر أن صلاح، 29 عامًا، يتصدر قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021، بعد توهجه مع ليفربول منذ بداية العام الحالى، وشارك فى 15 مباراة مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالى بمختلف المسابقات، سجل خلالها 15 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

التعليقات