فن

06:24 مساءً EET

#أمينة_خليل: حجزت موعد لعملية تجميل في أنفي

حلت النجمة أمينة خليل ضيفة على برنامج ABtalks ، الذي يعرض علي موقع يوتيوب، للحديث عن مشوارها الفنى وحياتها اليومية بشكل جريء وصريح ويبدو أن تصريحاتها أثارت الجدل، بعدما تحدثت عن خطوبتها مرتين وعدم استمرار العلاقة، وخضوعها للعلاج النفسى بشكل دائم، وقرارها حول إجراء عملية تجميل فى أنفها.

وهذه ابرز تصريحات أمينة خلال خلال الحلقة:

1- عمرى حاليا 32 عاما وخلال شهر سأكمل 33، وأشعر أنني نضجت خلال العام الماضى من حياتي.

2- خضعت للعلاج النفسي سنوات طويلة، ومازالت وأعتقد أنه أمر رائع بالنسبة لى ولأى شخص يحتاج إلى مساعدة.

3- اقتربت من إجراء عملية تجميل فى انفى بسبب كثرة الانتقادات الموجهة لى عليها، وحجزت موعد العملية بعد موافقة والدتي، وكان يقال لي في وجهي اثناء التصوير ” مناخيرك عاملة مشكلة في الكاميرا” ولكني تراجعت قبل العلمية فى آخر لحظة.

4- تمت خطبتي مرتين، ورفضتني إحدى العائلات بسبب عملي كممثلة، وتضايقت في البداية لكن كل شيء يحدث لسبب ورسالتي هي تغيير الصورة النمطية عن الممثلات في الوطن العربى.

5- أنا ضد فكرة إن كل الفتيات تشبه بعضها لكل فتاة لديها ما يميزها فلماذا نتبع التريند.

6- مواقع التواصل الاجتماعي تعد سلاح ذو حدين ويمكنها تدمير حياتنا تماما على الرغم أنها مفيدة ورائعة وحلقة اتصال إذا أحسنا استخدامها.

7- أنا شخصية متفائلة إلى أبعد الحدود وأرى الحياة من خلال نظارات وردية طوال الوقت.

8-والدتى صاحبة التأثير الأكبر في حياتى وعملتنى مواجهة التحديات وأنا مدينة لها بالكثير.

9-قضيت طفولة سعيدة مع عائلتي وشقيقاتي وبدأت أشعر وقت الجامعة بمشكلات الحياة الحقيقية.

10-العمل كممثلة لم يكن اختيارى ولكنه قرار قررت تحقيق النجاح فيه خاصة مع صعوبة المجال فى التعامل مع امرأة عربية مقيمة فى مصر.

11-الوحدة أصعب إحساس يمر به الإنسان في الحياة.

12-أتمنى عدم الفشل في علاقة الارتباط القادمة “هتجوز على طول”، وأنا محظوظة بمن تمت خطبتي لهما وهما شخصان رائعان وأحبهما وأحترمهما كثيرا وتربطنا علاقة صداقة.

التعليقات